أخبار عاجلة
إطلاق نار على فلسطيني حاول دهس مستوطن قرب معاليه أدوميم
إصابة إسرائيلي في عملية طعن شرق تل أبيب واعتقال منفذ العملية
الكرملين: موسكو نسقت ضرباتها من بحر قزوين مع شركائها في مركز التنسيق ببغداد
الداخلية السعودية: ضبط كمية كبيرة من الذخيرة والأسلحة الرشاشة في العوامية
الرئيسية » اخبار عاجلة » مقتل فلسطينيين وإصابة 4 إسرائيليين دهسا
مقتل فلسطينيين وإصابة 4 إسرائيليين دهسا
A wounded Palestinian protester is evacuated during clashes with Israeli troops in the West Bank city of Hebron October 21, 2015. U.N. Secretary General Ban Ki-moon held talks with Palestinian President Mahmoud Abbas on Wednesday but after two days of discussions in the region appeared no nearer to ending weeks of violence. REUTERS/Mohamad Torokman

مقتل فلسطينيين وإصابة 4 إسرائيليين دهسا

قتل فلسطينيان، أحدهما جراء الاختناق من الغاز المسيل للدموع في مدينة رام الله والآخر برصاص قوات الاحتلال شمالي القدس المحتلة، بينما أصيب أربعة إسرائيليين عندما دهسهم فلسطيني بسيارته بمدينة الخليل في الضفة الغربية، الأربعاء.

وتستخدم القوات الإسرائيلية الغاز المسيل للدموع والرصاص الحي في تفريق المتظاهرين الفلسطينيين، مما أوقع أكثر من 50 قتيلا فلسطينيا خلال الأسبوعين الأخيرين.

وفي وقت سابق، نقلت مراسلة سكاي نيوز عن الجيش الإسرائيلي قوله، إنه قتل فلسطينيا طعن مجندة إسرائيلية في مستوطنة آدم شمالي القدس ما أدى إلى إصابة المجندة بجروح طفيفة.

وفي نابلس، شمالي الضفة الغربية المحتلة، أطلق الجيش الإسرائيلي فجر الأربعاء، النار على فتاة فلسطينية (15 عاما) عند مستوطنة يتسهار بالقرب من نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة بذريعة محاولتها “اقتحام المستوطنة وتنفيذ عملية طعن”، ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة.

facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail

التعليقات

التعليقات