أخبار عاجلة
إطلاق نار على فلسطيني حاول دهس مستوطن قرب معاليه أدوميم
إصابة إسرائيلي في عملية طعن شرق تل أبيب واعتقال منفذ العملية
الكرملين: موسكو نسقت ضرباتها من بحر قزوين مع شركائها في مركز التنسيق ببغداد
الداخلية السعودية: ضبط كمية كبيرة من الذخيرة والأسلحة الرشاشة في العوامية
الرئيسية » غربة » في تقريرلها اليوم تناول الرئيس الامريكي بالنقد العنيف قالت صحيفة “انترناشونال بوليسي ديجيست” الأمريكية مهاجمة سياسية ترامب الخارجية “إن حكومة ترامب تضع هدف مكافحة الإرهاب فوق الاهتمام بتطبيق حقوق الإنسان في الدول الحليفة لها وهو ما اتضح في تأكيد ترامب دعمه لمصر في مواجهة العنف السياسي”. وانتقدت الصحيفة بشدة وصف أبو تركية بالإرهابي واتخذت تريكة مدخلا للهجوم على السيسي وترامب معا كما ألقت الضوء على القبض على 20 من مشجعي الزمالك بعد محاولتهم حضور أحد تدريبات فريقهم وأيضا القبض على 13 من مشجعي الأهلي للسبب ذاته. كما انتقدت الصحيفة قرار منع الجماهير من حضور مباريات كرة القدم المستمر منذ سنوات في مصر .
في تقريرلها اليوم  تناول الرئيس الامريكي بالنقد العنيف قالت صحيفة “انترناشونال بوليسي ديجيست” الأمريكية مهاجمة سياسية ترامب الخارجية     “إن حكومة ترامب تضع هدف مكافحة الإرهاب فوق الاهتمام بتطبيق حقوق الإنسان في الدول الحليفة لها وهو ما اتضح في تأكيد ترامب دعمه لمصر في مواجهة العنف السياسي”.   وانتقدت الصحيفة بشدة وصف أبو تركية بالإرهابي واتخذت تريكة مدخلا للهجوم على السيسي وترامب معا كما ألقت الضوء على القبض على 20 من مشجعي الزمالك بعد محاولتهم حضور أحد تدريبات فريقهم وأيضا القبض على 13 من مشجعي الأهلي للسبب ذاته.   كما انتقدت الصحيفة قرار منع الجماهير من حضور مباريات كرة القدم المستمر منذ سنوات في مصر .

في تقريرلها اليوم تناول الرئيس الامريكي بالنقد العنيف قالت صحيفة “انترناشونال بوليسي ديجيست” الأمريكية مهاجمة سياسية ترامب الخارجية “إن حكومة ترامب تضع هدف مكافحة الإرهاب فوق الاهتمام بتطبيق حقوق الإنسان في الدول الحليفة لها وهو ما اتضح في تأكيد ترامب دعمه لمصر في مواجهة العنف السياسي”. وانتقدت الصحيفة بشدة وصف أبو تركية بالإرهابي واتخذت تريكة مدخلا للهجوم على السيسي وترامب معا كما ألقت الضوء على القبض على 20 من مشجعي الزمالك بعد محاولتهم حضور أحد تدريبات فريقهم وأيضا القبض على 13 من مشجعي الأهلي للسبب ذاته. كما انتقدت الصحيفة قرار منع الجماهير من حضور مباريات كرة القدم المستمر منذ سنوات في مصر .

في تقريرلها اليوم تناول الرئيس الامريكي بالنقد العنيف قالت صحيفة “انترناشونال بوليسي ديجيست” الأمريكية مهاجمة سياسية ترامب الخارجية

“إن حكومة ترامب تضع هدف مكافحة الإرهاب فوق الاهتمام بتطبيق حقوق الإنسان في الدول الحليفة لها وهو ما اتضح في تأكيد ترامب دعمه لمصر في مواجهة العنف السياسي”.

وانتقدت الصحيفة بشدة وصف أبو تركية بالإرهابي واتخذت تريكة مدخلا للهجوم على السيسي وترامب معا كما ألقت الضوء على القبض على 20 من مشجعي الزمالك بعد محاولتهم حضور أحد تدريبات فريقهم وأيضا القبض على 13 من مشجعي الأهلي للسبب ذاته.

كما انتقدت الصحيفة قرار منع الجماهير من حضور مباريات كرة القدم المستمر منذ سنوات في مصر .

facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail

التعليقات

التعليقات