أخبار عاجلة
إطلاق نار على فلسطيني حاول دهس مستوطن قرب معاليه أدوميم
إصابة إسرائيلي في عملية طعن شرق تل أبيب واعتقال منفذ العملية
الكرملين: موسكو نسقت ضرباتها من بحر قزوين مع شركائها في مركز التنسيق ببغداد
الداخلية السعودية: ضبط كمية كبيرة من الذخيرة والأسلحة الرشاشة في العوامية
الرئيسية » أخبار متنوعة » المجلس الثوري السيسي يقتل مصر وشعبها
المجلس الثوري  السيسي يقتل مصر وشعبها

المجلس الثوري السيسي يقتل مصر وشعبها

المجلس الثوري
السيسي يقتل مصر وشعبها
إن ما أعلنته وسائل الإعلام أمس بفرض ضريبة 10%على من يزيد دخله علي 600 جنية هو جريمة لا تغتفر تضاف إلى الجرائم المتتابعة التي قام بها نظام السطو المسلح المغتصب للسلطة في مصر.
إن رغبة النظام في إذلال الفقراء في مصر تجاوزت كل الحدود وأصبح الصبر والانتظار على ذلك هو بمثابة موافقة على ما يفعله ذلك المجرم ضد شعب مصر.
في ظل حالة الغلاء المسعور واحتكارات من كبار الفسدة وتدمير العملة وغياب أي عقل في إدارة ثروات البلاد لا يجد رأس النظام الفاشل إلا فقراء مصر ليجمع منهم قروشهم القليلة ويحرمهم حتى من حق الحياة.
إن المجلس الثوري يدعو كل عامل لا يجد ما ينفق به علي أولاده أن يقلل من ساعات العمل ويقلل من جودة الإنتاج ويحصل على حقه بكل الطرق المتاحة ويعتبر نفسه شريك في الإنتاج والأرباح.
كما يدعو المزارعين في مصر إلى التوقف عن التوريد للدولة إلا بالسعر العادل والعودة بكل ما يمتلكوا من امكانات للإنتاج المنزلي لإحتياجاتهم. ويؤكد على أن الجوع المنتشر في مصر هو مسؤولية جماعية وتتحمل مسؤوليته الأخلاقية و القانونية تلك العصابة المغتصبة للسلطة .
ويؤكد المجلس الثوري المصري على أنه لكل مصري الحق في الطعام والملبس وعدم الحصول عليه هو ظلم مباشر يجب منعه.
ويشير المجلس أن كل ما يدعو إليه من إجراءات هي حق شرعي وقانوني ودستوري وأنه يكرر دائما أنه إذا كان من الضروري أن نعاني فمن العدالة أن نعاني جميعا.

facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail

التعليقات

التعليقات